رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاماكا يعلّق على انضمامه إلى وست هام يونايتد.. والمدرب يُشيد به

جيانلوكا سكاماكا
جيانلوكا سكاماكا

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وست هام يونايتد يعلن تعاقده مع جيانلوكا سكاماكا

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده مع المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا، قادمًا من ساسولو، بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 36 مليون يورو.

ونشر الموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد تصريحات سكاماكان قائلًا: "متحمس للغاية للانضمام إلى وست هام يونايتد، ومساعدة الفريق في الموسم الجديد 2022-2023".

وتابع: "لقد انتظرت هذه اللحظة طويلًا، حلمي كان اللعب في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "أشعر بأن وست هام بمثابة الفريق المثالي بالنسبة لي، لقد أظهروا رغبتهم الكبيرة في ضمي، وعندما تحدثت مع المدرب شعرت بأننا نتفاهم مع بعضنا البعض".

واختتم جيانلوكا سكاماكا حديثه، قائلًا: "لا أستطيع الانتظار للمشاركة وإظهار قدراتي لمشجعي وست هام، آمل في إقناعهم والحصول على حبهم ودعمهم لي".

 

 

مدرب وست هام يونايتد يعلّق على ضم جيانلوكا سكاماكا

من جانبه، علّق ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد، على الصفقة الجديدة، قائلًا: "كنا نبحث عن إضافة قوية في الجبهة الهجومية للفريق، لذلك نحن سعداء للغاية بالتعاقد مع سكاماكا".

 وأتم مدرب وست هام تصريحاته، قائلًا: "متحمسون للعمل مع سكاماكا، إنه مهاجم شاب بمستقبل مشرق في انتظار".

 يذكر أن جيانلوكا سكاماكا، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ساسولو في عام 2017، وشارك معهم في 41 مباراة، سجل خلالهم 16 هدفًا.