رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب مصر للمقاصة بالدورى

الاهلي والمقاصة
الاهلي والمقاصة

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي مع نظيره مصر للمقاصة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الكلية الحربية. 

 

ويدخل المارد الأحمر المباراة منتعشًا بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الجونة بهدفين دون رد في الدوري وذلك عقب خسارة كأس مصر 2021 لحساب الزمالك ورفع رصيده إلى 51 نقطة واستمر الفارق بينه وبين نادي بيراميدز 4 نقاط بعد فوز الأخير على الإسماعيلي. 

 

في المقابل يدخل مصر للمقاصة اللقاء للبحث عن الانتصار الثالث في هذا الموسم بعد  التعادل مع طلائع الجيش في الجولة السابقة سلبيًا دون أهداف وبقي في قاع الترتيب برصيد 15 نقطة واقترب أكثر من الهبوط. 

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة الفريق الفيومي أكد خلالها علي ضرورة استغلال نشوة الانتصار واللعب علي هدف واحد وهو الفوز في كل المباريات القادمة. 

 

وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء الثنائي رامي ربيعة وحسام حسن، لاعبى الفريق، عقب مباراة الجونة مطالبًا من اللاعبين الاستمرار على نفس الأداء خلال الفترة القادمة والمساهمة مع زملائهما في تحقيق الانتصارات. 

 

وشدد سواريش علي أهمية الفوزعلي الخصم واحترامه وعدم الانشغال بنتائجه الأخيرة وأن الكرة دائما تشهد مفاجآت والفرق الكبري تخسر ألقابا أمام الفريق التي يستهان بها ولا بد من احترام مصر للمقاصة واللعب بجدية وحماس من أجل الفوز وتنفيذ التعليمات الفنية خلال المباراة. 

 

وحذر البرتغالي اللاعبين في نهاية حديثه من الاستهتار خلال اللقاء وأن العقوبات ستكون قاسية علي الجميع حال تعرضنا لأي نتيجة سلبية خلال المباراة. 

 

من جانبه استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام المقاصة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وفي الدفاع كريم فؤاد وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد أفشة وميكيسوني وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم حسام حسن.