رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك مع الحارس محمود جاد

محمود جاد
محمود جاد

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن موقفه من رحيل حارس مرمي الفريق محمود جاد للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، حال عدم إتمام احترافه في الدوري الإنجليزي.

وقال أيمن شريعي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: لم يتواصل معي أحد بخصوص محمود جاد، بمجرد أن يتحدث معي بشكل رسمي أو ودي سأعلن عن ذلك، مشير إلي أن علاقته طيبة ومتوازنة مع كل الأندية.

وتابع: لم يتحدث معي أحد من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، أو عن طريق وكيل أو وسيط، ولا توجد أي عروض رسمية للاعب من أندية مصرية.

وكان قد وصل عرض من فريق ويجان الإنجليزي، وصرح رئيس نادي إنبي بأن هناك بعض الاشتراطات في الدوري الإنجليزي لا تنطبق علي محمود جاد وندرس خلال الوقت الحالي الاستثناءات ولن نقف أمام مستقبل اللاعب.

يذكر إن إنبي خسر من الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الإسكندرية في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يقفز الاتحاد السكندري إلي المرتبة العاشرة برصيد 33 نقطة، بينما تجمد رصيد إنبي عن النقطة 30، محتلا المركز الحادي عشر.