رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى المنقوص يحقق فوزًا غاليًا على إنبى بالدورى الممتاز بهدفين

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على حساب نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للاتحاد بنيامين برنارد بواتينج، في الدقيقة الـ16، بعد متابعة ضربة ركنية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى لتجد المهاجم بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

 

وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، احتسب الحكم عبدالعزيز السيد، ضربة جزاء لإنبي، عقب لمسة يد على صبري رحيل، مدافع الاتحاد، داخل منطقة الجزاء، ينجح من خلالها مصطفى شلبي في إدراك التعادل للفريق البترولي في الدقيقة الـ33.

 

وفي الدقيقة الـ75، كانت تقنية الفيديو حاضرة أيضا، بعدما احتسب حكم الساحة ضربة جزاء للاتحاد، بعد عرقلة أحمد عادل ميسي، جناح زعيم الثغر، من مدافع إنبي، ينجح من خلالها السيد سالم في تسجيل هدف فوز الاتحاد.

 

كما شهدت أحداث المباراة إشهار عبدالعزيز السيد، الكارت الأحمر مباشرة في وجه خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندري، بعد التأكد من وجود تدخل قوي للغاية على لاعب إنبي، عقب رجوعه لتقنية الفيديو.

 

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الاتحاد السكندري 33 نقطة في المركز العاشر، أما إنبي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.