رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يطلب قاعدة بيانات اللاعبين المحترفين ويضع خطة شاملة لمتابعتهم

فيتوريا
فيتوريا

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قاعدة بيانات للاعبين المصريين المحترفين بالخارج، ووضع خطة شاملة لمتابعتهم.

ويستهدف فيتوريا متابعة شاملة للاعبين المصريين المحترفين في مختلف أنحاء العالم بشكل يومي، بخطة مماثلة تمامًا للخطة التي وضعها لمتابعة لاعبي الدوري المصري.

 ومن المنتظر أن يصل فيتوريا إلى الأراضي المصرية يوم 2 أغسطس، من أجل بدء مهام عمله بشكل رسمي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه خلال الشهر الجاري.

معروف حكمًا لمواجهة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب.. وهلهل يعاونه 

على جانب آخر تقرر إسناد مواجهة منتخبي الإمارات واليمن في الجولة الأخيرة بالدور الأول لكأس العرب للشباب للحكم المصري محمد معروف، كما يعاونه مواطنه الحكم المساعد سامي هلهل.

وتحسم مواجهة الإمارات واليمن صدارة المجموعة الثانية في كأس العرب للشباب، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني بنقطة وحيدة، ويتذيل المنتخب اليمني المجموعة دون رصيد.

ويقود معروف المواجهة التي تُختتم بها منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول لكأس العرب، ويعاون المساعدان سامي هلهل والجيبوتي أيس رشيد إلى جانب الحكم الرابع البحريني محمد خالد.