رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الإسماعيلى يجدد الثقة فى حمزة الجمل ورئيس النادي يبدأ الطعن على قرار «فيفا»

الجهاز الفنى للإسماعيلى
الجهاز الفنى للإسماعيلى بالكامل

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تقديم الدعم والمساندة للجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة حمزة الجمل ولاعبي الدراويش خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك من أجل تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري العام لعودته إلى مكانته الطبيعية.

 

وأكد مجلس إدارة النادي في اجتماعه الأخير، ثقته الكاملة لكل أطراف المنظومة الرياضية بالفريق الأول من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح في أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات، سعيًا لتخطي تلك الأزمة، باعتبار المواجهات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين من أجل مصالحة جماهيرهم.

 

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي، لمواجهة الجونة، مساء الخميس المقبل، على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية، خلال هذا اللقاء من أجل استعادة مسيرة الانتصارات لتصحيح وضعه بجدول الدوري الذي لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

وكان الإسماعيلي تعرض للسقوط بنتيجة 4-0 أمام بيراميدز، يوم الأحد الماضي، على ملعبه، في الجولة الماضية من الدوري.

ويحتل الفريق الأصفر، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة من 25 مباراة، حيث لا يزال يمتلك قمة مؤجلة أمام الأهلي.

 

الإسماعيلي يبدأ الطعن على قرار فيفا

 

من جانب آخر، بدأ الكومي، اتخاذ خطوات الطعن لدي المحكمة الدولية الرياضية على قرار الفيفا في قضية التونسي لسعد الجزيري صانع ألعاب الفريق الأسبق.

 

يأتي ذلك من أجل إيقاف تنفيذ الحكم الصادر بشأن حرمان الفريق من قيد اللاعبين فى الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد كلف المهندس يحيى الكومي رئيس النادي، للتواصل مع التونسي لسعد الجزيري ومحاميه لإنهاء تلك الأزمة بالطرق الودية.

 

وانضم اللاعب إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية موسم 2018 / 2019 ليرتدي قميص الدراويش لمدة 6 أشهر.

سعد لجزيري
سعد لجزيري