رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سواريش يتابع المقاصة بالفيديو ويحدد بديلى السولية وصلاح محسن

مران الأهلي
مران الأهلي

كلف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جهازه المعاون بتجهيز ملف عن مباريات مصر للمقاصة الأخيرة قبل الإعلان عن تشكيل الفريق الذي سيخوض اللقاء.

ويستعد الأهلي لمباراة مصر للمقاصة التي ستقام مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحدد سواريش آخر 4 مباريات لمصر للمقاصة أمام الاتحاد السكندري، والمصري، وإيسترن كومباني، وإنبي، من أجل تحديد مواطن القوة والضعف للمنافس.

ومن المقرر أن يمنح المدير الفني الفرصة لبعض اللاعبين لتعويض الغيابات سواء بالدفع بالمالي أليو ديانج على حساب عمرو السولية، ولويس ميكيسوني على حساب صلاح محسن، الذي اشتكى من آلام عضلية خلال لقاء الجونة الأخير.
 

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل المران، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وضرورة بذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، وتقديم الأداء الذي اعتادت عليه الجماهير، لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

 

وشدد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في الفريق واللاعبين رغم الغيابات بسبب إصابة العديد من اللاعبين، أمثال حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وعمار حمدي.

 

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.