رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا للمقاصة وسواريش يحذر اللاعبين من تفاوت الأداء ويعد الجميع بالفرصة

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراة مصر للمقاصة  غدًا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الكلية الحربية. 
ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل القائمة وتشهد عودة المالي أليو ديانج بعد إيقافه في مباراة الجونة للإنذار الثالث واستمرار غياب طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وبيرسي تاو وعمرو السولية وحسين الشحات وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة وبدر بانون لاقتراب رحيله إلي قطر القطري. 
وعقد سواريش جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن الفوز علي الجونة أمر طبيعي ودافع معنوي يحتاج منا الاستمرارية في الانتصارات وأن مواجهة مصر للمقاصة صعبة للغاية رغم منافسته علي الهبوط.
وشدد البرتغالي على أن المنافسة في الدوري ما زالت قائمة ولا بد من مواصلة اللعب علي المكسب أمام كل الفرق من أجل استعادة الصدارة حال سقوط المنافس في مبارياته. 
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة القتال علي المشاركة لرغبته فى منح الجميع الفرصة في المباريات قائلا: لا أنظر للسن بالنسبة لي كلكم سواسية لأن الأهم هو العمل وتمثيل الأهلي بالشكل المطلوب في المباريات.
واختتم البرتغالي تصريحاته: أي لاعب يري نفسه غير قادر علي مواجهة الفرق المنافسة ويخشي من أي ضغوط يخطرني بقراره ولن أغضب منه وسأكتفي بإخراجه من حساباتي الفنية فقط وسيرحل نهاية الموسم، أحتاج لاعبين مقاتلين وبروح عالية للدفاع عن الفريق البطل.