رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مدربين مرشحين للمنيا..وحرب تصريحات حول رحيل عمر جمال

عمر جمال
عمر جمال

يفاضل مجلس إدارة نادي المنيا بين ثلاثة مرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا لعمر جمال الذي أثار رحيله العديد من علامات الاستفهام خاصة في ظل حرب التصريحات بين إدارة النادي والمدير الفني الراحل.

ويعتبر أمير عزمي مجاهد، المدير الفني السابق لفريق السكة الحديد، وعلاء إبراهيم، المدير الفني السابق لإيسترن كومباني، ومحمد لطفي كابوريا، المدير الفني السابق لتليفونات بني سويف، أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق المنياوي.

كان رحيل عمر جمال وجهازه المعاون عن قيادة المنيا قد أثار التساؤلات خاصة أن الرحيل المفاجئ جاء بعد أيام قليلة من بدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، حيث أعلن مجلس الإدارة عن توجيه الشكر للجهاز الفني بينما أكد عمر جمال عبر حسابه الشخصي أنه صاحب قرار الاعتذار والرحيل عن الفريق ووجه الاتهامات لرئيس النادي والمشرف علي الكرة بسوء التعامل مع الجهاز الفني وقيام مجلس الإدارة بوضع سقف للتعاقدات جعل العديد من اللاعبين المميزين يرفضون الانتقال للمنيا.

وأكد عمر جمال أن إدارة المنيا قامت ببيع اللاعبين المميزين ولم تقم بتدعيم الفريق بلاعبين على نفس المستوي وأنه طلب أكثر من مرة شراء معدات وكرات للتدريب وإصلاح ملعب التدريبات لكن الإدارة لم تقم بتنفيذ هذه الطلبات.

وشدد عمر جمال على أنه تحمل الكثير لرغبته في تحقيق إنجاز مع الفريق وإسعاد جماهير المنيا لكن معاملة رئيس النادي والمشرف علي الكرة جعلت الأمور تصل إلى طريق مسدود.