رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى فى مباراة العودة للانتصارات

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في أخر مبارياته مع إيسترن كومباني

يحل إنبي ضيفا على فريق الاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

الفريقان يعيشان مرحلة من الاهتزاز على مستوي الأداء والنتائج منذ تولى عماد النحاس قيادة الاتحاد والبرازيلي جورفان فييرا قيادة الفريق البترولي ويسعى كل منهما لتصحيح أوضاعه على حساب الآخر.

الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة وجمع نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع المصري وإيسترن كومباني والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى لتحقيق الفوز واستعادة ثقة الجماهير وتحسين مركزه في جدول الدوري.

قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة إنبى فى الدورى المصرى

عماد النحاس، المدير الفني  لفريق الاتحاد السكندري، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وصبحي سليمان والسيد سالم وعبدالله نصيب ومحمود شبانة وكريم يحيى وصبري رحيل وهشام صلاح ونادر رمضان وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وإبراهيم حسن وعبدالغني محمد ومروان عطية ومورو ساليفو وكريم الديب وأحمد راشد وأحمد عادل ميسي وبنجامين بواتينج وأحمد محمد "إيتو".

ويغيب عن زعيم الثغر كل من هدافه الأنجولي كريستوفاو مابولولو وفوزي الحناوي وسعيدو سمبورى بسبب الإصابة. 

في المقابل يحتل إنبي بقيادة جورفان فييرا المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة ولم يحقق سوى فوز واحد منذ تولى فييرا المسئولية على المقاصة أضعف فرق الدوري بينما تعادل مع الجونة وخسر أمام فيوتشر وبيراميدز وهى نتائج لا تشجع إدارة النادي البترولي على تجديد الثقة في فييرا الذي يسعى لتحسين النتائج خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده ممدوح مصطفى ونور سعيد ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومصطفي مدحت حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد فيديو مساعد.

يهمك أيضا..