رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: فيتوريا يحب اللاعبين الشباب.. وكنت أخشى وقوع أى أحداث أمامه خلال لقاء القمة

جهاز المنتخب الجديد
جهاز المنتخب الجديد

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب الوطني الأول، كان لديه معلومات عن لاعبي الأهلي والزمالك، تحديدا محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو.

وأضاف حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: البرتغالي يحب اللاعبين الشباب، وكان لديه إعجاب  بحسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، خاصة بسبب طول قامته، وكان يعلم أنه 192 سم.

وتابع: تحدثت مع فيتوريا وأكدت له أن لاعبي الدوري لم يحصلوا علي راحة، مشيرا إلي أن لديه الموقف بشكل عام من قبل التعاقد معه.

وأكمل: كنت أخشي وقوع أي أحداث في مباراة القمة بنهائي كأس مصر أمام البرتغالي، لكن الحمد لله اليوم مر بخير الأجواء كانت رائعة، مشيرا إلي أن فكرة الممر الشرفي كانت رائعة، ونحن عقدنا اجتماعا قبل اللقاء ونظمنا كل شىء.

وواصل: البرتغالي سيجتمع مع عامر حسين بعد عودته إلي القاهرة لوضع تصور للموسم المقبل.

وأردف: تحدثت مع عامر حسين بشأن إقامة الدوري الموسم المقبل بشكل استثنائي ليكون من دور واحد، لكن الأزمة أن الأندية ترفض للأسف الشديد، وبعد ذلك تشتكى من الإرهاق.

واختتم: لا أعرف لماذا الإصرار من الأندية، وأتمني أن يتم تطبيق موسم استثنائي، وأن توافق الأندية ونعي أن هذا للمصلحة العامة.