رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف سبب دعم محمود الخطيب لـ«سيد عبدالحفيظ»

الخطيب وعبد الحفيظ
الخطيب وعبد الحفيظ

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن سبب دعم محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: الصراع علي البطولات وراء الدعم الهائل من جانب محمود الخطيب لسيد عبدالحفيظ، مشيرا إلي أن رئيس الأهلي يستخدم بعض الأدوات من أجل الضغط.

وتابع: تداعيات تصريحات سيد عبدالحفيظ تسببت في أزمة داخل الأهلي، ومحمود الخطيب عارف إنه يجب أن يدافع عن مدير الكرة أمام لاعبى الفريق الأول، مش أمام الجمهور فقط.

وأكمل: الخطيب حس أن فيديوهات سيد عبدالحفيظ حذفت من قناة الأهلي، وأن اسم مدير الكرة صورته اتهزت، بالتالي كان يجب علي رئيس الأهلي أن يدعوا لاجتماع ويكبر صورة عبدالحفيظ أمام اللاعيبة.

وأشار إلي أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، يفعل أيضا الضغط علي المنافسين خلال الموسم الحالي، مشيرا إلي أنه أفقد الأهلي تركيزه في ظل اشتعال صراع المنافسة علي الدوري الممتاز.

وأوضح أن الإعلام يسهم في حسم البطولات من خلال استخدامه في الحرب النفسية، مشيرا إلي أن ما يحدث حاليا علي الساحة الرياضية المصرية جزء من الحروب النفسية بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

واختتم: مرتضي منصور وإدارة الزمالك خلال الوقت الحالي نجحوا في تصدير الأزمات للأهلي وأصبح يستخدم أسلول الحرب النفسية، بعد تعلمه من الأهلي في سيناريو دوري 2019.