رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طبيب الإسماعيلى يكشف فرص قائد الفريق من اللحاق بمواجهة الجونة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن موقف عمر الوحش قائد الدروايش من اللحاق بمواجهة الجونة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الجونة، مساء الخميس المقبل، على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

طبيب الإسماعيلي يكشف موقف قائد الفريق من اللحاق بمواجهة الجونة 

 

وقال الباز في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي: "اللاعب سيخضع لاختبار طبي على هامش مران الفريق الرئيسي الذي سيقام، غدًا الثلاثاء، لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة الجونة من عدمه.

يأتي ذلك بعدما تعرض لاعب خط وسط الدراويش لكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال المشاركة مع فريقه في المباراة الأخيرة ضد بيراميدز، وعلى إثرها لم يستكمل اللقاء.

وخضع ” الوحش ” لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي الباز. 

وكان الإسماعيلي تعرض للهزيمة الثقيلة بنتيجة 4-0 أمام بيراميدز، مساء أمس الأحد، على ملعبه، في إطار مباريات الأسبوع الـ26  للدوري.

ويحتل الدراويش المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة من 25 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام في وقت لاحق.