رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفرمان من حمزة الجمل.. الوديات مرفوضة والإسماعيلى يطير للجونة الأربعاء

الإسماعيلي وبيراميدز
الإسماعيلي وبيراميدز

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ضيق الوقت.

ويخوض الدراويش تجربة ودية بعد كل لقاء رسمي من أجل تجهيز جميع اللاعبين للارتباطات التالية، إلا أنه فضل عدم إقامة أي مباراة نظرًا لضيق الوقت حاليا بمسابقة الدوري العام.

وبدأ الإسماعيلي اليوم الاستعداد لمواجهة الجونة، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في الجولة الـ27 من عمر المسابقة المحلية.

وفي السياق ذاته، استقر حمزة الجمل، المدير الفني للدراويش، على التوجه إلى مدينة الغردقة عبر رحلة طيران قصيرة، الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء المرتقب أمام الجونة.

وسيخوض الدراويش تحضيراته الأخيرة لهذه المباراة بالجونة، في إطار سعيه لمصالحة جماهيره والعودة إلى الإسماعيلية بنقاط اللقاء، بعد الهزيمة من بيراميدز على ملعبه، بالإضافة إلى تصحيح وضعه بجدول المسابقة المحلية الذي لا يليق باسمه وشعبيته.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة تشهد غياب أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على الإنذار الثالث له هذا الموسم في مباراة بيراميدز، التي أقيمت مساء أمس على ملعب الدراويش بالإسماعيلية.

كان الإسماعيلي تعرض للسقوط بنتيجة 4-0 أمام بيراميدز، مساء أمس، الاحد، على ملعبه، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.