رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الفروسية: فضية الرجال فى بطولة العالم للخماسى الحديث مستحقة

كشف "خالد السنباطي" مدير فني الفروسية لمنتخبات الخماسي الحديث أن بطولة العالم للكبار تعتبر البطولة الأهم في الموسم على مستوى العالم.

وتستضيف الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط النسخة 61 من بطولة العالم للكبار والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري، بمشاركة 43 دولة.

وقال "السنباطي" في تصريحاته مع نهاية اليوم الأول من المنافسات "نحمد الله كثيرا على تحقيق ميدالية في اليوم الأول للمنافسات، في مسابقة تتابع الرجال والتي مثل فيها مصر أحمد حامد وإسلام حامد، وهو أمر جيد في بداية البطولة الأقوى بالموسم".

وأكمل "مسابقة تتابع السيدات تشهد مشاركة هايدي عادل وأميرة قنديل، وهو الثنائي الذي شارك في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، لذلك يعول عليهم الجهاز الفني كثيرا في تحقيق ميدالية جديدة للبعثة المصرية". 

وأردف" تألق كل من أحمد وإسلام في منافسة الفروسية، وتمكنا من إنهاء المنافسة بصورة جيدة وتحصلا على نقاط ساهمت في التتويج بالفضية، نستعد لبطولة العالم منذ بداية فترة الإعداد في شهر سبتمبر للاعبين واللاعبات لأنها بمثابة آخر البطولات بالموسم وأهمها".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من