رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينسيوس: تتويجنا بدورى أبطال أوروبا كان عادلًا.. ومباراتنا أمام السيتى أهم لحظة

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

يرى البرازيلي فينسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، أن تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي كان عادلًا.

وقاد فينسيوس جونيور فريقه ريال مدريد الإسباني للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة، وذلك بتسجيله هدف الانتصار أمام ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية للبطولة، والتي أُقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال فينيسوس جونيور في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ يويفا”:"الفوز بكل المباريات التي يمكنك الفوز بها هو المفتاح للفوز أمام إينتراخت فرانكفورت، خاصة إذا كنت تريد الفوز بألقاب مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، نحن نستعد للموسم وللمباراة يوم 10 أغسطس.. سنذهب بكل رغبتنا في محاولة الفوز باللقب الأول لهذا الموسم ".
 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إينتراخت فرانكفورت الألماني يوم 10 أغسطس المقبل في بطولة كأس السوبر الأوروبي.


وأضاف: "إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص ويظهر دائمًا في المباريات المهمة، لدينا لاعبون يعرفون كيفية التعامل مع المباريات في دوري أبطال أوروبا، "بعض المباريات تصبح عاطفية ونعرف كيف نأخذها إلى مجالنا للفوز بها، في دقيقتين، خرج رودريجو وسجل هدفين قادنا بهما إلى النهائي، كانت أهم لحظة في هذه المسابقة، المباراة ضد مانشستر سيتي ".

وزاد: "بعد موسم رائع، كان من العدل أن نُتوج بالفوز في النهائي،  لقد كنت ألعب كرة القدم منذ أكثر من خمسة عشر عامًا ولا يمكنك أن تعرف أبدًا متى ستلعب مباراة نهائية، لذلك أردت الاستمتاع بها على أكمل وجه ".

وعن هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "لقد كان شعورًا لا يتكرر. فقط أولئك الذين سجلوا في هذا النوع من المباريات في دوري الأبطال يمكنهم فهم هذا الشعور، إنه أمر لا يوصف.. لا يمكنك أن تعبر عنه، كيف توصفه، لا توجد طريقة لشرحه. فقط أولئك الذين جربوا كرة القدم وعانوا من المشاعر التي عشناها هذا الموسم، يعرفون مدى أهميتها ومدى سعادتها ".

وعن علاقته بالفرنسي كريم بنزيما، قال:" من المهم دائمًا أن يكون لديك تأثير في المباريات وكريم يخبرني دائمًا أن أكون شجاعًا منذ أن جئت إلى النادي، عليك أن تكون متألقًا لتسجل أو تمرر للمساعدة. إذا لم يكن كذلك، احتفظ بالكرة. كانت علاقتنا جيدة للغاية وتمكنا من الفوز بالعديد من المباريات معًا."