رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يناقش مستقبل الكرة النسائية مع عدد من الأندية

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

بدأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مناقشات مع ممثلي بعض أندية كرة القدم النسائية، حول مستقبل اللعبة وتطويرها ونشرها بين الفتيات في مصر. 

وجاءت المناقشات بحضور خالد الدرندلي نائب رئيس المجلس والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة النسائية.

وشهدت الكرة النسائية خطوات بارزة خلال الأسابيع الأخيرة، حيث تم تأسيس منتخب كرة الصالات النسائية للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

على جانب آخر انطلقت، صباح أمس الأحد، أول بطولة لدوري المدارس تحت رعاية الاتحاد المصري برئاسة  جمال علام ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم، والمؤهلة لبطولة شمال إفريقيا ثم بطولة كأس العالم للمدارس.

وتشهد بطولة دوري المدارس مشاركة أكثر من مدرسة من مختلف محافظات الجمهورية في نسختها الأولى وتهدف لانتشار اللعبة علي مستوى المحافظات وفي المدارس بصفة خاصة تحت رعاية الاتحاد المصري ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم، وبإشراف من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويسعى مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لزيادة قاعدة الممارسة على مستوى المدارس ومراكز الشباب ضمن مشروع صناعة أجيال جديدة من الموهوبين فى كرة القدم.