رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آس: ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مهاجم قبل نهاية الميركاتو

ريال مدريد
ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيعيد فتح الباب أمام إبرام صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق قد أكدا في وقت السابق أن ريال مدريد لن يبرم صفقات جديدة بعد التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير والفرنسي أوريلين تشواميني.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيستهدف التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيما المهاجم الأساسي وقائد الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم يتراوح عمره في حدود الـ 30 عامًا، ويمكنه تسجيل 10 أهداف على الأقل في الموسم كمهاجم بديل لبنزيما.

وأضافت “آس” أن ريال مدريد أعاد فتح الباب أمام التعاقد مع صفقة جديدة في مركز الهجوم بعد الأداء السيئ الذي قدمه من لعبوا في مركز رأس الحربة أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي الأخير، وعدم تمكن الفريق من تسديد أي كرة على المرمى.

وذكرت “آس” أن بورخا مايورال أراد البقاء في الفريق، لكن إصرار الدومينكاني ماريانو دياز على البقاء جعل ذلك مستحيلًا، ليقترب اللاعب من الانتقال لخيتافي على سبيل الإعارة.