رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى ذوى الهمم المشاركين فى الفوج الثالث بالمعسكر الرياضى بالغردقة 

ذوو الهمم
ذوو الهمم

التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الاتصال المرئى، ذوى الهمم والقدرات الخاصة المشاركين فى فعاليات الفوج الثالث من المعسكر الرياضى الترفيهي الذى ينفذه مكتب شباب ذوى الهمم بالوزارة خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ يوليو الجارى بالمدينة الشبابية بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

ورحب الوزير بجميع المشاركين فى فعاليات المعسكر من أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم والمشرفين المرافقين لهم، متمنيًا لهم طيب الإقامة والاستمتاع بأجواء مدينة الغردقة، والاستفادة من ورش العمل التفاعلية والمسابقات والفعاليات المتنوعة بالبرنامج.

وجه وزير الشباب بالتوسع فى تنفيذ مشروع المعسكرات لذوى الهمم على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وزيادة أعداد المشاركين بكل معسكر؛ لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من ذوى الهمم للمشاركة فى تلك المعسكرات.

لفت الدكتور أشرف صبحى إلى توجه الوزارة نحو تحقيق الدمج المجتمعى لذوى المهم والقدرات الخاصة من خلال تنفيذ سلسلة من المشروعات والبرامج والأنشطة المختلفة لهم داخل المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.

من جانبهم، عبر ذوى الهمم المشاركين فى المعسكر عن بالغ سعادتهم بلقاء وزير الشباب والرياضة بهم، ومشاركتهم فى فعاليات المعسكر، مقدمين الشكر والتقدير إلى الوزير، وكافة القائمين على تنفيذ هذا المشروع، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة به، محتفلين بإنجازات وزارة الشباب والرياضة علي صعيد ملف ذوى الهمم والقدرات الخاصة على مدار ٤ سنوات.

شهد اللقاء كل من محمد عبدالنبى رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، ووليد إبراهيم مدير المدينة الشبابية بالغردقة، ومحمد حسنى مسئول مكتب شباب ذوى الهمم بالوزارة.