رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعجل إميان الفرنسى لإرسال شيك صفقة بادجى

بادجى مع أمير توفيق
بادجى مع أمير توفيق

طالبت إدارة الأهلي من مسئولى أميان الفرنسي سرعة سدادا قيمة انتقال المهاجم السنغالي أليو باجي الذي قرر الفريق الفرنسي تفعيل بند شرائه من الأحمر مقابل مليوني دولار بداية من الموسم القادم.

وأرسلت إدارة القلعة خطابا رسميا تستعجل النادي الفرنسي إرسال الشيك أو تحويله علي الحساب البنكي للنادي حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين، حيث تبلغ قيمة انتقال بادجي إلى أميان 2 مليون دولار، إضافة إلى 20٪ من إعادة بيع اللاعب السنغالي من قبل النادي الفرنسي في الموسمين الأول والثاني.

وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة إدارة الأهلي في الحصول علي قيمة صفقة بادجي من أجل التحرك لإنهاء بعض الصفقات الجديدة وإيجاد سيولة مالية في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن الأهلي رفض الانتظار لبعض التقارير الفرنسية بإمكانية بيع اللاعب بأكثر من 4 ملايين يورو خلال الفترة المقبلة، حيث طلب قيمة الصفقة وتأجيل الحصول علي نسبة 20% من قيمة إعادة بيعه لحين انتهاء المفاوضات مثلما تردد في الإعلام الفرنسي.

 وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أعلن عن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير 2020.