رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يطالب لاعبى الأهلى بغلق ملف الجونة والتركيز فى مواجهة مصر للمقاصة

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، من لاعبي الفريق الأول غلق صفحة مباراة الجونة، والتركيز في المباراة المقبلة من أجل مواصلة رحلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.


الأهلي انتصر أمس على الجونة، بثنائية نظيفة والتركيز في مباراة مصر للمقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم الإثنين دون راحة، عقب مباراة الجونة التي طوى الجهاز الفني ملف اللقاء حيث يخوض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية علي هامش المران.
 

ويعقد سواريش جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل التحدث بشأن ضرورة التركيز في كل مباراة على حدة وإغلاق أي مباراة بمجرد انتهائها مع استيعاب الأخطاء التي يقع فيها الفريق في المباريات مؤخرًا.


ومن المقرر أن يشرح  البرتغالي للاعبي الأهلي العديد من الأمور الفنية الخاصة بمواجهة مصر للمقاصة، بعد حصوله على تقرير الجهاز المعاون له لتحديد مواطن القوة والضعف للمنافس. 

 

وشدد المدير الفني على ضرورة الاجتهاد في المباراة المقبلة وزيادة التركيز، والحرص على عدم تكرار الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، وتحديدًا أمام بيراميدز بالدوري، والزمالك بنهائي كأس مصر.

 

وطلب سواريش من لاعبي الأهلي تنفيذ تعليماته حتى يتحقق هدف الفريق في النهاية بالفوز؛ خاصة أن المباريات الماضية شهدت عدم استجابة بعض اللاعبين لتعليماته.