رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الزمالك كسر قاعدة «العكننة» على جمهوره بعد الفوز ببطولة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الزمالك وسموحة، التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الزمالك كسر القاعدة الذي اعتاد عليها عبر تاريخه عقب الفوز بأي بطولة أو تحقيق إنجاز، وذلك بعد الفوز علي سموحة.

وتابع: لاعبو الزمالك كانوا دائما بيعكننوا علي جماهيرهم عقب كل إنجاز أو تحقيق بطولة، وهو ما اختلف هذه المرة، مشيرا إلي أن اللاعبين نجحوا في كسر القاعدة بالفوز علي سموحة بعد التتويج بكأس مصر علي حساب الأهلي.

وأكمل: رغم النواقص التي يعاني منها فريق الزمالك، وعلي رأسها المغربي أشرف بن شرقي، وفسخ التعاقد مع طارق حامد ومحمد أبوجبل، إلا أن اللاعبين قدموا أداء جيدا وتحقيق فوز مهم في مشوار الدوري المصري.

وأشار إلي أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، نال ثقة الإدارة ومنحوه الثقة في الدفع بالناشئين، وعدم التخوف من النتائج وهو ما ظهر في نتائجه الإيجابية.

وأوضح أنه ظهر العديد من اللاعبين الشباب أصحاب المستوي المميز، مشيرا إلي أن هناك  روحا عالية بين لاعبي الفريق، وهو ما ظهر في مراسم استلام كأس مصر بعد الفوز علي الأهلي.

واختتم: هناك روح جديدة كانت مفقودة طوال الفترة الماضية ظهرت وهى  سر الانتصارات.

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا علي سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 60، محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 محتلا المركز الخامس.