رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يتأثر بلاعبيه الراحلين.. والمبادئ انتصرت للنادى

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

قال تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على سموحة مهم للغاية رغم صعوبته، خاصة أن الفريق لم يمر عليه سوى 72 ساعة منذ الفوز علي الأهلي بنهائي كأس مصر.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الزمالك رحل عنه 4 لاعبين من أعمدته الأساسية خلال الـ72 ساعة الماضية، على رأسهم أشرف بن شرقي، إلا أنه لم يشعر أحد بهذه الغيابات.

وأشار إلي أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات التي يعاني منها أو حتى باللاعبين الذين رحلوا عن الفريق، مؤكدًا أنه لأول مرة في تاريخ النادي تنتصر المبادئ والقيم، خاصة أن الأبيض يُعاني من مقومات البطولة، في ظل الغيابات وعقوبة إيقاف القيد.

واختتم: المبادئ والقيم التي تم ترسيخها داخل نادي الزمالك هي سبب بطولات هذا الموسم، مشيرًا إلى أن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، لم يسمح لأحد بالتدخل في عمله، وهو ما نجح الفريق مؤخرًا.

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا علي سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 60، محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 محتلا المركز الخامس.