رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: بيراميدز هدفه التتويج ببطولة الدورى.. وسنقاتل حتى النهاية

بيراميدز والاسماعيلي
بيراميدز والاسماعيلي

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن سعادته بفوز فريقه علي الإسماعيلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

اكتسح بيراميدز منافسه الإسماعيلي في عقر داره، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 56 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التتويج ببطولة الدوري الممتاز هدف واضح لفريقه هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق سيقاتل حتى آخر مباراة لحصد اللقب.

وأكمل: المنافسة على الدوري مع الأهلي والزمالك صعبة للغاية على الأندية الثلاثة، إلا أن الأكثر تركيزًا والأقل تفريطًا في النقاط هو من سيتوج باللقب.

وعن تألق رمضان صبحي وعبدالله السعيد، قال هاني سعيد، إن الثنائي لديهما دافع كبير في حصد اللقب والمستوى للفريق في تصاعد ملحوظ، وهو ما يساعد في حسم المباريات والعودة بالثلاث نقاط.