رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت: تشافى يطلب إعادة ميسى لـ«برشلونة»

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

أكدت تقارير صحفية، الأحد، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، طلب استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ليونيل ميسي قد رحل عن برشلونة الصيف الماضي بعد نهاية عقده وعدم إمكانية تسجيل عقد التجديد، لينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن تشافي أخبر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بأنه يرغب في ضم ميسي لصفوف الفريق عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن تشافي مقتنع بأن عودة ميسي للفريق يمكن أن تسهم بشكل إيجابي في كيان برشلونة على الصعيدين المالي والرياضي وأنه قد يكون مفتاح إعادة الفريق للقمة، إضافة لرغبته في إيقاف الخلافات بين اللاعب وناديه، وأن يختتم حياته في نادي حياته.

وأشارت “سبورت” إلى أنه على الرغم من حقيقة مرور عامين وأن ميسي سيبلغ 36 عامًا بالفعل، فيرى تشافي هيرنانديز أن ليو لا يزال بإمكانه تقديم الكثير في الرياضة، سواء من حيث الخبرة أو اللعب، ويعتقد  أنه من الممكن أن يعود اللاعب إلى الفريق للانضمام وقيادة المشروع ضمن واقعه الكروي.

وشددت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان أخبر ميسي برغبته في تمديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل نظرًا للفوائد الرياضية والاقتصادية الكبيرة لوجوده، لكن اللاعب لم يعطي أي قرار بخصوص هذا الصدد.

يُذكر أن برشلونة احتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي.