رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الممر الشرفى.. تجاهل رئيس الزمالك.. تطاول عبدالجواد».. عبدالحفيظ يضرب فى كل الاتجاهات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه الجونة بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ26 في الدوري الممتاز على ملعب وي السلام.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات بعد المباراة: "يجب ألا نفقد الإصرار والعزيمة تحت أي ظرف.. حققنا فوزًا مهمًا على الجونة في نهايات الموسم الكروي الحالي الذي نطمح للفوز بالبطولتين المحليتين فيه".

 

وأضاف: "نلعب على المكسب دائمًا، البعض يحزنه أن الأهلي يبحث فقط عن الفوز.. أنا بدور على المكسب وأنت مش بتدور عليه، طب أنا مالي؟".

 

أزمة الممر الشرفي

وعن أزمة الممر الشرفي في نهائي كأس مصر علق قائلا: "مش معقول تعمل الممر الشرفي بمزاجك وماتعملوش بمزاجك، عندما حصلنا على الدوري الموسم قبل الماضي لم يقم الزمالك بعمل ممر شرفي، على مدار 42 دوري فزنا بها لم يقم الفريق الأبيض بعمل ممر شرفي لنا.. وحققنا الفوز على الزمالك في نهائي القرن ولم يقم بعمل ممر شرفي!.. وحصلنا على الكثير من البطولات المحلية مثل الكأس والسوبر على حساب الزمالك ولم يقم بعمل ممر شرفي!".

 

وواصل: "الزمالك تسلم الميداليات داخل غرف الملابس في بعض المباريات التي حققنا فيها بطولات على حسابه، أين كان الممر الشرفي حينها؟".

 

عدم مصافحة مرتضى منصور

وحول عدم مصافحة رئيس الزمالك بعد نهاية مباراة الكأس، قال عبدالحفيظ: "بلغت من العمر 45 عاما، لن أحني رأسي أبدًا لأي شخص، الشخص الذي تجاهلت مصافحته خاض وذم في أعراض الكثيرين، لن أصافحه حتى لو كان اليوم الأخير في عمري.. وسأعيش مرفوع الرأس ولن أسمح لشخص مثل هذا يخدش كبريائي أو (أحني رأسي له).

 

الحمير وإبراهيم عبدالجواد

وعن أزمته مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: "هناك إعلامي يعاتبني على مدار سنوات، الإعلامي إبراهيم عبدالجواد لا يوجه العتاب إلا لي على مدار ثلاث أو أربع سنوات؟! هذا الإعلامي أهانني وقال قبل مباراة نهائي الكأس بيومين فقط، إنني تربيت مع الحمير في صغري، كيف تربيت مع الحمير وأنا لم أراك وأنا صغير؟!.

 

أزمة عبدالحفيظ مع خالد الغندور

وعن أزمته مع خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، علق: "أقول لخالد الغندور إنني لم أقبل بأن أصافح أو أتحدث مع شخص سبني وأهانني، أنت تقبلها على نفسك أنا لا أقبلها".

وأضاف: "الغندور تعرض للإهانة والسب من هذا الشخص على الهواء مباشرة ورضى بذلك وتغاضى عنه، هذا الإعلامي يناديه بسيادة المستشار رغم أن الأخير أهانه وشتمه وسبه على مرأى من الجميع.. ورسالتي للغندور: "أنا لست مثلك، الأمور واضحة ما تقبله على نفسك لن أقبله لأن لدي كرامة".

 

وواصل عبدالحفيظ: "عظمة الأهلي في كبريائه والحفاظ على كرامته ومبادئه، المنافسون يفوزون أحيانًا لكن عزة النفس من أين سيحصلون عليها؟.. في الماضي الأهلي واجه الزمالك بفريق الناشئين وفاز عليه، لأن هناك قيما ومبادئ يقوم بترسيخها".

وتابع: "الجمهور غاضب لأن لاعبينا لم يقاتلوا داخل الملعب، الخسارة واردة ولكن ليس بهذا الشكل.. وهناك بعض اللاعبين الذين أصبحوا إعلاميين أو محللين وكان بيننا «عِشرة» طويلة وأراهم يتغاضون عن إهانتي بل يشاركون فيها".

 

وفي ختام تصريحاته قال سيد عبدالحفيظ: "الفترة الحالية صعبة للغاية لا بد أن يتكاتف الجميع من أجل أن نتخطى هذه المرحلة، أصول ومبادئ وقيم الأهلي ثابتة ولن نسمح بالمساس بها".