رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدف الأهلى.. تقارير: انتهاء أزمة فابيو أبرو مع الباطن

فابيو أبرو
فابيو أبرو

كشفت تقارير إعلامية، عن انتهاء أزمة المهاجم الأنجولى فابيو أبرو مع فريقه الباطن السعودي، وانتقاله إلى صفوف فريق خورفكان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقال الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا، إن فابيو أبرو سيعزز صفوف خورفكان، مشيرًا إلى أن اللاعب الأنجولى سيوقع عقدًا مع النادي الإماراتي يمتد حتي يونيو عام 2024.
وأضاف سيبولفيدا، أن الطابع الرسمي للصفقة سيكون وشيكًا.
وأعلن نادي الباطن، في وقت سابق، تجديد تعاقده مع فابيو أبرو، حتي نهاية عام 2023.
وكان الباطن، قد دخل في أزمة مع خورفكان، على خلفية توقيع اللاعب للنادي الإماراتي، بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي في الصيف الحالي.
وكان الباطن، يمتلك بندًا في عقده مع المهاجم الأنجولى، يحق له تجديد العقد لموسم إضافي، لكن النادي السعودي لم يقم بتفعيل البند، ليقرر إبرو، الرحيل إلى خورفكان، قبل أن تقرر إدارة الباطن، اللجوء إلى تفعيل البند بعد علمها بتوقيع اللاعب للفريق الإماراتي.
وهددت إدارة الباطن، اللاعب الأنجولى باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقديم شكوى ضده في حال عدم الالتزام بالتعاقد عقب توقيعه لخورفكان.
وكانت إدارة الأهلي، قد دخلت في مفاوضات نظيرتها في نادي الباطن، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، حيث أبدى النادي السعودي مرونة في التخلي عن خدمات أبرو في مقابل الحصول على مبلغ مالي جيد.