رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة فى الدورى المصرى

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة نظيره سموحة على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة 

 

ومن المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبدالله جمعة - حسام عبدالمجيد – محمود حمدي الونش - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد عبدالغني – محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما

في خط الهجوم: سيد عبدالله نيمار -  أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

 

ويفتقد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لخدمات كل من: إمام عاشور للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، ويوسف أسامة وعمر السعيد؛ بسبب الإصابة، بجانب رحيل أشرف بن شرقي.

 

 

ويدير مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، الحكم محمود عاشور، ويساعده كل من أحمد صلاح وأسامة السيد، ومعهم جلال أحمد حكمًا رابعًا، ومحمد قابيل حكم فيديو، ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الزمالك وسموحة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، قد انتهت بهزيمة الزمالك بثنائية نظيفة.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.