رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الجونة فى الدورى المصرى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة على استاد "السلام وي الأهلي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة 

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - صلاح محسن - أحمد عبدالقادر

في خط الهجوم: حسام حسن. 

 

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الجونة

ويسعي البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، لمصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 1-2، في نهائي بطولة كأس مصر 2021، كذلك الهزيمة أمام بيراميدز، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبناءً عليه، شدد سواريش خلال جلسته مع اللاعبين، علي ضرورة الاستماع لكلامه وتجنب الأخطاء، وفي حال تكرار الخطأ سيتم منع اللاعب من المشاركة في المباريات المقبلة، لحين استعادة تركيزه وثقته بنفسه والالتزام بالتعليمات الفنية.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والجونة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.