رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى منصور.. والكل فى الزمالك يريد مصلحة الكيان

شيكابالا ومرتضي منصور
شيكابالا ومرتضي منصور

قال أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أعلن خلال المؤتمر الصحفي عن أنه أخطأ في التغييرات، نحن لدينا تصالح مع النفس، وهو رجل مسئول ويقدر النادي والإعلاميين.

وتوج نادي الزمالك بكأس مصر بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة.

وأضاف أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، مرتضي منصور، رئيس النادي، قال قبل ذلك أيضًا أنه أخطأ عندما أعلن عن أن فيريرا مدرب فاشل، ولا يوجد أحد في نادي الزمالك عنده كبرياء ويريد أن ينفذ كلامه مهما كان، مشيرًا إلي أن كل من في النادي يريد مصلحة الكيان.

وتابع: كنت أعلم أن محمود شيكابالا، قائد الفريق أنه سيعطي أحد الثلاثي الكأس ليرفعه، محمد عبدالشافي أو أشرف بن شرقي أو أيمن حفني، وهذا حقه وكنت أتوقع أن يفعل ذلك.

وأكمل: شيكابالا يشبه مرتضي منصور، وارد أن يغضب جدًا ولكن من داخله قلبه أبيض ولقطته مع محمود علاء تدل علي الخير داخل الفريق.

واختتم: بغض النظر سواء الجماهير قبلت اعتذار محمود علاء أم لا، تمت معاقبته واللاعب حزين من تصرفه أكثر من العقوبة، والمشهد يدل علي الخير بين اللاعبين ولو كان علاء ليس نادمًا لم نكن سنقف معه جميعًا.