رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: لاعبو الزمالك كانوا يريدون فوز الأهلى على بتروجيت ليفوزوا عليه فى النهائى

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

قال أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي قطاع الكرة بنادي الزمالك، إنه كان يتوقع بداية فريقه أمام الأهلي بقوة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

وتوج نادي الزمالك بكأس مصر بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة.

وقال أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، لاعبو الزمالك كانوا يريدون فوز الأهلي علي بتروجيت في نصف النهائي لكي يلتقون معه في المباراة النهائية ليفوزا عليه، مشيرًا إلي أن هذا الإحساس أعطاه مؤشرًا يدل علي تركيز اللاعبين.

وتابع: جزء كبير من النجاح والتوفيق هو حسن النوايا، هناك لاعبون صغار اتخذنا قرارًا برحيلهم منذ سنوات عندما كنت متواجدًا لأنني علمت أنهم كانوا يتحدثون بشكل سيئ عن أداء الفريق الأول.

وأكمل: اتخذت هذا القرار لأن هؤلاء اللاعبين سيكونون قادة المستقبل وإذا كانوا بهذا التفكير لن يكونوا قادة جيدين للفريق ولذلك رحلوا.

وأشار: إلي أن لاعبي الزمالك حصلوا علي مكافأة تساوي حوالي 4 أضعاف المنصوص عليه في اللائحة وأعضاء الجهاز الفني أقل شخص حصل علي مكافأة لا تقل عن 75% مما حصل عليه لاعب في الفريق.

وأوضح أن الونش لا يحب أن يقال عليه مصاب، عندما شكرته قبل ذلك كونه لعب مصابًا قال لي لا تقل ذلك لأنه يترسخ لدي الجماهير مع كل خطأ أنه بسبب الإصابة.

واختتم: الونش تحامل علي نفسه قبل لقاء القمة، هؤلاء اللاعبون لم يأخذوا راحة منذ سنوات، وأيضًا محمد شريف خروجه من اللقاء مصابًا دليل علي أنه تحامل علي نفسه وأتمني له الشفاء.