رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: سواريش ضعيف الشخصية.. وتحذيرات الخطيب للاعبين «مسكنات»

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

قال محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي الأسبق، إن إدارة القلعة الحمراء مطالبة بإجراء تعديلات كبيرة في قطاع كرة القدم من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد.

وأضاف محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، روح الأهلي انتقلت للزمالك وغابت عن القلعة الحمراء، كما أن ميت عقبة أصبحت في الجزيرة، والعكس في سابقة تحدث لأول مرة.

وتابع: تحذيرات محمود الخطيب، رئيس نادي للاعبي الأهلي مسكنات وليست حلولًا، ويجب رحيل 8 لاعبين عن القلعة الحمراء وإعادة النظر في مشاركة علي معلول.

وأكمل: البعض خدع بالمدرب البرتغالي، ريكاردو سواريش بعد المستوى الذي قدمه الفريق أمام فيوتشر، مشيرًا إلي أن سواريش ضعيف الشخصية ولا يصلح للأهلي، وكنت أتمنى استمرار سامي قمصان في منصب المدير الفني بشكل دائم.

وأشار: إلي أن إدارة الأهلي مطالبة بإجراء تغييرات كبيرة في قطاع الكرة، وأنا مع رحيل سيد عبدالحفيظ، عن منصب مدير الكرة، وأزمة الممر الشرفي كانت دون داع.

وأوضح: أن حسين الشحات لم  يقدم المستوي المميز في بعض المباريات مع الأهلي منذ ضمه، وللأسف أحمد عبدالقادر ميشيلش الأهلي، وأنا ضد عودة محمود كهربا.

واختتم: ميزة الزمالك تكمن في اعتماده على أبنائه، في المقابل فإن هناك العديد من أبناء النادي الأهلي، لا يعملون داخل القلعة الحمراء.