رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى يكشف حقيقة خلافه مع حسام غالى

هيثم عرابي
هيثم عرابي

قال هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي أسوان، إن ناديه قام بالتعاقد مع المغربي أحمد الحاج، لاعب ريال سرقسطة السابق، لدعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مجلس إدارة أسوان تعمل حاليًا على تكوين فريق جيد تحت قيادة الكابتن ربيع ياسين، مشددًا: الجميع متفائل ونحن يد واحدة.

وتابع: أحمد بالحاچ، لاعب مغربي إسباني، يبلغ 24 عامًا ويلعب جناح وصانع ألعاب وسيكون إضافة للدوري المصري ونادي أسوان.

وأكمل: نبحث دائمًا عن لاعبين يناسبون طريقة لعب المدير الفني ربيع ياسين بالتنسيق مع مجلس الادارة، وهناك نظام صارم بمعسكر الفريق الحالي بالقاهرة، متفائلين للغاية.

وأشار: إلي أن الأهلي عنده أزمة ولكنه يعالج أخطاءه سريعًا، وقد تبدو الأزمة كبيرة بسبب غضب الجماهير، ولكن الأمور ستعالج قريبًا.

وأوضح: أنه لا توجد أزمة شخصية بيني وبين حسام غالي، وأتمنى له كل التوفيق، وأرفض تمامًا الحديث عن أى مشاكل شخصية قد تؤثر بالسلب على الأهلي.

واختتم: الأهلي من صنع اسمي، وها أنا الآن في أسوان بفضل المارد الأحمر، لن أدخل في صدام أو افتعل أزمات خاصة في هذا التوقيت، أنا كما قلت مركز في عملي فقط، مضيفًا: أتمنى للمارد الأحمر التوفيق، "فترة وهتعدي باذن الله".