رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: ما كتبه محمد الدماطى يخالف مبادئنا

محمد الدماطي
محمد الدماطي

نفى سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد عن وجود خلافات بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام غالي عضو مجلس الإدارة خلال الأونة الأخيرة.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية "حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ويعلم كل الضوابط بالنادي، وليس هناك توجه من شخص  ضد شخص، وسيد عبدالحفيظ له تاريخ كبير وخبرات في إدارة شئون كرة القدم يشهد بها الكاره قبل المحب".

وأضاف "لدينا قواعد تحكم نادي الأهلي وهذا ليس من اليوم لكن من أيام مختار التتش ويطبقه محمود الخطيب، حيث يمتلك خبرات إدارية كبيرة، والنادي الأهلي يحترم اختصاصات كل فرد".
وحول ما كتبه محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عقب الخسارة من الزمالك "ما كتبه عبر حسابه على فيسبوك ويخالف ثوابت نادي الأهلي، وأي أمور تخص الإدارة يجب أن تناقش على مستوى الإدارة، ولكن عندما يتم إقرار القرار بالأغلبية يجب أن يلتزم الجميع بالقرار، وهو ما سيستمر عليه نادي الأهلي".

وواصل حديثه "لا يوجد أي خلافات بمجلس إدارة النادي الأهلي، وما تم تناوله على فيسبوك من الدماطي لم يحدث في تاريخ النادي الأهلي، إذ إن مجلس الإدارة يتسع لكل الآراء، هناك وجهات نظر في النادي وعندما يتم استصدار القرار يتبناه الجميع، ولم ولن يتم نقاش ما كتبه الدماطي لأنه لا يتماشى مع ثوابت نادي الأهلي".