رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل وكواليس الساعات الأخيرة لـ« طارق حامد» مع الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

تكتب قصة طارق حامد سطرها الأخير مع نادي الزمالك، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه، الذي لعب له لما يقرب من 8 سنوات، قادما من سموحة، ليخوض اللاعب تجربة احترافية جديدة مع نادي اتحاد جدة، الذي أنهى انضمامه لصفوفه مؤخرا لمدة موسمين.

ويرصد "الكابتن" تفاصيل وكواليس الساعات الأخيرة لطارق حامد داخل نادي الزمالك.

اجتمع طارق حامد، مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، قبل مباراة سموحة المرتقبة غدا في الجولة الـ26 بالدوري الممتاز، واعتذر له عن أي خطأ بدر منه خلال الفترة الماضية، ولكن المدرب بدوره أكد أن قرار عدم مشاركته خاص بالإدارة فقط، وأنه كان يريد الاستفادة منه حتى اللحظة الأخيرة.

وأقام لاعبو الزمالك احتفالية لطارق حامد لتوديعه، قبل رحيله رسميا عن النادي.

كما اجتمع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، مع طارق حامد، وقال له "كنت أتمنى أن يكون اعتزالك في الزمالك لكن في النهاية هو قرارك".

أكثر اللاعبين حزنًا على رحيل "حامد"، كان الفهد الأسمر، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث يرتبط الثنائي بصداقة قوية للغاية على مدار السنوات الماضية.

طارق حامد يطير إلى النمسا

وفي سياق آخر، تنازل طارق حامد عن نصف عقده مع الزمالك في الموسم الجاري والبالغ قيمتها 8.5 مليون جنيه استعدادا للسفر إلى النمسا مساء اليوم بعد حصوله على المخالصة المالية.

يذكر ان اتحاد جدة اشترط على نجم وسط الزمالك الحصول على المخالصة المالية، وأن يرحل بشكل ودي عن القلعة البيضاء، حتى لا تدخل إدارة النادي السعودي في دوامة القضايا مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة.