رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية على أوراوا ريد دياموندز وديًا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تغلّب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

 

باريس سان جيرمان يتفوق على أوراوا ريد دياموندز

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت في تمام الثانية عشر ظهرًا.

وشهدت المباراة الودية بين باريس سان جيرمان وأوراوا ريد دياموندز الياباني مشاركة كلًا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار في آخر نصف ساعة من أحداث اللقاء، بينما خاض الشاب الفرنسي كيليان مبابي المباراة الودية أساسيًا. 

وجاءت أهداف باريس سان جيرمان الثلاثة، من توقيع كل من: الإسباني بابلو سارابياو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 16، ثم أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 34، ليعزز أرنود كاليمويندو انتصار الفريق الباريسي بهدفه الثالث في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.

ويُعد هذا الانتصار الثالث الذي يحققه فريق باريس سان جيرمان، بعدما تغلّب وديًا على كل من كويفيلي (بنتيجة 2-0)، وكاواساكي فرونتال (بنتيجة 2-1).

 

مباريات باريس سان جيرمان المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره جامبا أوساكا، ثم مواجهة نانت في كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو.

بينما سيستهل فريق باريس سان جيرمان منافسات الموسم الجديد 2022-2023، بمواجهة نظيره كليرمون فوت، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، يوم 6 أغسطس المقبل.