رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير بطولة العالم للسلاح: نظمنا المونديال فى 90 يومًا.. والحسينى صاحب فكرة قناع توت عنخ آمون

أحمد سمير
أحمد سمير

أعرب أحمد سمير مدير بطولة العالم للسلاح وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري عن سعادته برد فعل العالم على تنظيم المونديال الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجاري على مجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال سمير خلال تصريحاته: بدأنا التنظيم الفعلي لـبطولة لعالم قبل البطولة بثلاثة أشهر وكان مجلس الإدارة في انعقاد دائم لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالمونديال.

وأضاف: التزمنا بكافة المعايير العالمية والخاصة بالتنظيم المثالي للبطولة ولم يحدث أن علق الاتحاد الدولي على شىء وهو ما يؤكد نجاحنا في التنظيم.

وعن فكرة قناع توت عنخ آمون قال سمير: عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح عرض الفكرة وأخذت في التطوير حتى وصلت لما هو عليه الآن.

وأكمل: الغرض من الفكرة هو إضفاء الطابع الفرعوني واللمسة الحضارية والتاريخية على البطولة ونالت الفكرة إعجاب جميع المشاركين.

وأوضح: تنظيم البطولة لم يكن سهلا منذ البداية لأننا نافسنا عدة دول تقدمت بملف لاستضافة البطولة ولكن نجح عبدالمنعم رئيس الاتحاد في اقناع الدول بالتصويت لمصر.

وعن نتائج منتخب مصر للسلاح: وضعنا خطة طويلة الأمد للوصول إلى ميدالية أوليمبية في أوليمبياد باريس 2024 وبالفعل النتائج التي حققناها في كافة البطولات تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح.