رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يحدد بديل بن شرقى فى مباريات الزمالك المقبلة

اشرف بنشرقى
اشرف بنشرقى

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن بديل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في الفترة المقبلة بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي.

ورحل بن شرقي بشكل رسمي عن الزمالك بعد نهائي كأس مصر الأخير أمام الأهلي.

وأكد المصدر أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك في حيرة من أمره وحاول تجربة أكثر من عنصر في مران الأمس ومن بينهم أوباما وسيد نيمار.

وشدد المصدر على أن فيريرا حزين بشدة على رحيل بن شرقي وكان يعتبره ركيزة أساسية في الفريق وعنصرا مهما والأصعب من ذلك عدم وجود خيارات متاحة له على دكة البدلاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية بين الفريقين.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقررة إقامتها، غدًا الأحد، على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي اليوم، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة. 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات دون راحة عقب الفوز على الأهلي أمس الأول والتتويج بلقب كأس مصرللمرة 28 بتاريخه.