رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: برشلونة يحسم صفقة جول كوندى مدافع إشبيلية

جول كوندي
جول كوندي

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم خط دفاع الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي برشلونة قد أعلن تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية، والحصول على مبلغ قيمته 400 مليون يورو، ليتمكّن من إبرام صفقات قوية في الصيف الحالي.

وبالفعل تمكّن فريق برشلونة من التعاقد مع لاعبين مميزين، مثل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، والبرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد.

 

برشلونة يحسم صفقة جول كوندى من إشبيلية

ووفقًا لما ذكره الصحفي الشهير جيرارد روميرو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، هذا الصيف.

 

 

وكان جول كوندي قريبًا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، قبل أن يتغيّر مسار الصفقة؛ بسبب رفض اللاعب الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، ليقترب من الانضمام إلى برشلونة.

وأكد الصحفي جيرارد روميرو، بجانب إذاعة "راك 1" الإسبانية، أن مسئولي برشلونة توصلوا لاتفاق مع إدارة إشبيلية بشأن الحصول على خدمات جول كوندي.

وأفادت الإذاعة الإسبانية، بأن برشلونة نجح في حسم صفقة جول كوندي بنسبة 99%، في حال عدم حدوث أي مفاجآت في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أنه سيتم الإعلان عن صفقة انتقال جول كوندي إلى برشلونة، اليوم السبت، أو غدًا الأحد على أقصى تقدير.