رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش فى مواجهة سهلة أمام المقاصة بالدورى

طلائع الجيش خسر أخر
طلائع الجيش خسر أخر مبارياته أمام الجونة

يخوض فريق طلائع الجيش مواجهة سهلة عندما يستضيف المقاصة في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة من 9 انتصارات و10 تعادلات و6 هزائم وسجل 119 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وبعد 16 مباراة متالية في الدوري دون هزيمة خسر الفريق مباراته الأخيرة أمام الجونة لذلك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والصعود  للمركز الرابع مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم ومباراة سموحة مع الزمالك غدا.

طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش قام بتجهيز حسن مجدي للدفع به في مركز الظهير الأيمن اتعويض غياب أحمد عبد الرحمن زولا الموقوف بعد طرده في مباراة الجونة وطالب العشري لاعبيه بالفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الرابع وطالبهم بعدم الإستهانة بفريق المقاصة الذي يقاتل رغم تضاؤل فرصه في البقاء.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة عيد مرازيق المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 14 نقطة من انتصارين و8 تعادلات و15 هزيمة ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 11 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وخسر آخر 4 مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني وإنبي  وهو أقرب الفرق للهبوط للقسم الثاني لكنه يسعى لتحقيق مفاجأة والفوز على الطلائع على أمل أن تحدث المعجزة. 

يدير المباراة محمد التابعي غازي ويساعده محمود رضا وعلي علاء ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو وهيثم الشريف مساعد حكم فيديو.