رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: بعض اللاعبين فى الأهلى لا يصلحون للعب داخل الفريق.. وهناك علامات استفهام كبيرة على الأجانب

طارق السعيد
طارق السعيد

علق طارق السعيد، نجم منتخب مصر الأسبق، علي أداء لاعبي النادي الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر بعد فوزه علي النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي.

وقال طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن لاعبي الأهلي كانوا في حالة عدم تركيز أمام الزمالك، مشيرا إلي أن مباريات النهائيات لها أسلوب وتعامل خاص من حيث التركيز واللعب علي الطريقة الآمنة دفاعيا وهجوميا من أجل الفوز بالمباراة.

وتابع: يجب أن يكون هناك وقفة من قبل مجلس الإدارة مع اللاعبين من أجل تصحيح المسار والعودة للأداء المميز مرة أخري، مشيرا إلي أن غياب محمد شريف لنهاية الموسم سيؤثر علي الأهلي.

وأكمل: هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا يصلحون للعب داخل الفريق، مشيرا إلي أن لاعبي الأهلي والزمالك يجب أن يكون من نوعية خاصة من حيث تحمل الضغط الإعلامي والجماهيري وأيضا ضغط المباريات والبطولات.

وواصل: محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ليس في أحسن حالاته، مشيرا إلي أنه لولا وجود رصيد لدي جماهير النادي لكان هناك رد فعل عنيف ضده.

وأردف: هناك علامات استفهام كبيرة علي أجانب الأهلي، يجب أن يكون اللاعب الذي يتعاقد معه الفريق الأحمر مميزا ومختلفا عن اللاعبين الموجودين.

واختتم: هناك بعض المشاكل في الجانب الأيمن والأيسر لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن علي معلول تراجع مستواه الفني كثيرا بسبب ضغط المباريات.