رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عودة: المقاولون قاتل للفوز على غزل المحلة.. والموقف الصعب أثر على أداء اللاعبين

محمد عودة
محمد عودة

تحولت غرفة الملابس الخاصة بفريق المقاولون إلى مسرح للاحتفالات بعد الفوز على غزل المحلة بهدف قاتل سجله نورالدين فاروقا في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد المقاولون إلى 23 نقطة ويقلص الفارق مع غزل المحلة إلى ثلاث نقاط وينعش آماله في البقاء مع الكبار بالدوري الممتاز.

محمد عودة المدير الفني للمقاولون الذي سجد لله شاكرا بعد انتهاء المباراة أعرب عن سعادته بالفوز ووصفه بأنه الأغلى هذا الموسم لأنه حافظ على حظوظ الفريق في البقاء.

وأكد عودة أن فريقه خاض المباراة بهدف واحد هو الفوز وقاتل اللاعبون حتى آخر لحظة في المباراة لتحقيقه حتى سجل فاروقا الهدف الثمين مشيرا إلى أن وضع الفريق الصعب في جدول الدوري أثر على أداء الفريق وأصاب اللاعبين بالعصبية والتوتر وعدم التركيز في أوقات كثيرة من المباراة.

وشدد المدير الفني للمقاولون على أن وضع فريقه مازال صعبا ويحتاج لمواصلة الإنتصارات لذلك أغلق الجميع ملف مباراة غزل المحلة وسيبدأ الفريق غدا استعداداته لمواجهة سموحة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية مشيرا إلى أن الفوز على المحلة سيمنح اللاعبين دفعة معنوية ويزيد إصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام سموحة رغم صعوبة المباراة.

وفي ختام حديثه وجه محمد عودة الشكر لمجلس إدارة المقاولون على دعمه للجهاز الفني واللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من عمر مسابقة الدوري.