رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يصعق غزل المحلة بهدف قاتل ويبتعد خطوة عن شبح الهبوط للقسم الثانى

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

خطف المقاولون العرب فوزا قاتلا من ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد المقاولون إلى 23 نقطة، ويتجمد رصيد غزل المحلة عند 26 نقطة.

 

رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث كانت واضحة منذ بداية المباراة وإن كان غزل المحلة أكثر هدوءا وتنظيما وشكلت هجماته خطورة على مرمى المقاولون الذي وضح التوتر والعصبية وعدم التركيز على أداء لاعبيه.

 

لم تشهد ربع الساعة الأولى خطورة على مرمى حسن شاهين حارس المقاولون وعمرو شعبان حارس غزل المحلة وفي الدقيقة 18 ومن هجمة مرتدة للمحلة، انطلق هشام عادل في الجانب الأيسر ومرر الكرة لعبد الرحمن عاطف "أجويرو" الذي هيأها لنفسه وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

 

في الدقيقة 25 مرر عبدالله ياسين كرة عرضية من الجانب الأيسر سددها عمر بسام برأسه بشكل سيئ بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 29 ومن هجمة مرتدة انطلق عبدالرحمن عاطف من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وراوغ محمود عزت وسدد كرة قوية اصطدمت بنور الدين فاروقا.

 

أخطر فرصة للمقاولون كانت في الدقيقة 39 عندما مرر عمر بسام كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء هيأها مامادو نياس لمحمد مجلي الذي سدد فوق العارضة.

 

احتسب الحكم محمود بسيوني 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف رغم محاولات لاعبي المحلة للوصول لمرمى حسن شاهين.

 

في بداية الشوط الثاني أجرى محمد عودة المدير الفني للمقاولون التغيير الأول بنزول كريم مصطفى بدلا من عمر بسام ولم يتحسن الأداء ولم تكن هناك خطورة حقيقية على المرميين.

 

في الدقيقة 58 سدد هاني عادل كرة أرضية أمسكها الحارس حسن شاهين وبعدها كانت هناك سلسلة من التغييرات حيث لعب أحمد علي كامل وعبد الرحمن خالد في المقاولون بدلا من عبدالله ياسين ولويس إدواردو في الدقيقتين 61 و68 وأجرى مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة التغيير الأول في الدقيقة 69 بنزول المالي ماليك توريه بدلا من عبدالرحمن عاطف، ثم أشرك بسام ماهر وخالد الإخميمي بدلا من أحمد الشيخ وأحمد النادري في الدقيقة 74. 

 

المقاولون يصعق المحلة بهدف «+100»

في الدقيقة 76 دفع محمد عودة بمحمد سالم وأحمد موسى كابوريا بدلا من مامادو نياس ومحمد مجلي وفي الدقيقة 89 قام الحكم محمود بسيوني لمحمد سيد بازوكا لاعب المحلة بعد حصوله على الإنذار الثاني وأجرى مصطفى عبده التغيير الرابع بنزول محمود علاء بدلا من هشام عادل واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع امتدت إلى الدقيقة 101 التي شهدت الهدف القاتل لذئاب الجبل.

 

وجاء الهدف من ضربة ركنية حولها فاروقا نور الدين برأسية قوية في المرمى مستغلا خروج حارس المحلة الخاطئ من مرماه لتسكن الكرة الشباك، وبعدها بثوان قليلة شهدت اعتراضات جهاز الغزل، أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز المقاولون العرب على غزل المحلة بهدف دون رد.