رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل سلبى بين المقاولون وغزل المحلة والقائم يحرم أجويرو من هدف عالمى

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون وغزل المحلة المقامة بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز، بالتعادل السلبي. 

 

رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث كانت واضحة منذ بداية المباراة وإن كان غزل المحلة أكثر هدوءا وتنظيما وشكلت هجماته خطورة على مرمى المقاولون الذي وضح التوتر والعصبية وعدم التركيز على أداء لاعبيه.

 

لم تشهد ربع ساعة الأول خطورة على مرمى حسن شاهين حارس المقاولون وعمرو شعبان حارس غزل المحلة وفي الدقيقة 18 ومن هجمة مرتدة للمحلة، انطلق هشام عادل في الجانب الأيسر ومرر الكرة لعبد الرحمن عاطف "أجويرو" الذي هيأها لنفسه وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

 

في الدقيقة 25 مرر عبد الله ياسين كرة عرضية من الجانب الأيسر سددها عمر بسام برأسه بشكل سيئ بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 29 ومن هجمة مرتدة انطلق عبدالرحمن عاطف من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وراوغ محمود عزت وسدد كرة قوية اصطدمت بنور الدين فاروقا.

 

أخطر فرصة للمقاولون كانت في الدقيقة 39 عندما مرر عمر بسام كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء هيأها مامادو نياس لمحمد مجلي الذي سدد فوق العارضة.

 

احتسب الحكم محمود بسيوني 5 دقائق وقتا بدل ضائع لم تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف رغم محاولات لاعبي المحلة للوصول لمرمى حسن شاهين.