رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها الجونة والمقاولون العرب.. ماذا ينتظر الأهلى فى الدورى عقب خسارة كأس مصر؟

الأهلي
الأهلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مبارياته الفترة المقبلة في مسابقة الدوري، بالعديد من التحديات القوية، التي تمثل بوابة عودة الثقة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والجماهير، خاصة بعد ضياع لقب كأس مصر.

 

وتعد هذه المباريات، بمثابة مواجهات صعبة، نظرا لقوة المنافسين الذين يواجههم الأهلي، فجميع الفرق تنافس على الهروب من شبح الهبوط إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

 

وكان المارد الأحمر، فقد لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك، أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وحسام حسن للأهلي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي، مباريات الأهلي المتبقية بالدوري، خلال شهر يوليو الجاري.

 

 الجونة بوابة استعادة ثقة الجماهير

تعد مباراة الجونة، والمقرر لها مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، بمثابة بوابة استعادة الثقة المفقودة بين المدرب البرتغالي سواريش والجماهير الحمراء بعد النتائج السيئة مؤخرا للفريق في المسابقة المحلية، وتجمد رصيده عند 48 نقطة متراجعا للمركز الثالث تركا القمة لغريمه التقليدي الزمالك برصيد 57 نقطة.

الجونة 

 

الأهلي يخشى انتفاضة فرق القاع 

يختتم المارد الأحمر مبارياته خلال شهر يوليو الجاري، بمواجهتين في غاية الصعوبة، حيث يخشى الأهلي انتفاضة فرق القاع، عندما يواجه مصر المقاصة الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ27، ثم المقاولون العرب يوم 30 يوليو الحالي، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين.

المقاولون العرب