رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهتا سموحة وبيراميدز الأبرز.. ماذا ينتظر الزمالك فى الدورى عقب التتويج بكأس مصر؟

الزمالك
الزمالك

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته الفترة المقبلة، بالعديد من التحديات القوية والحاسمة في مسيرة الفريق خلال مسابقة الدوري، للاستمرار على القمة ومن ثم الاحتفاظ باللقب داخل القلعة البيضاء للعام الثاني على التوالي.

 

ويأتي ذلك، عقب نجاح الفريق في حصد بطولة كأس مصر من بين أنياب غريمه التقليدي الأهلي، أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

 

سجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، بينما أحرز للأحمر حسام حسن.

 

إلا أن هذا التتويج ربما يكون بمثابة اللعنة التي ستكون سببا في ضياع لقب الدوري من الأبيض، إذا لم يتمكن الفريق من تخطي هذه المواجهات الصعبة للغاية، وهو ما يخشاه جمهور الزمالك، بسبب الثقة الزائدة أو الغرور، الذي يصيب لاعبيه عقب حصد والفوز بأي بطولة أو لقب.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي، لقاءات الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري، خلال شهر يوليو الجاري.

 

لعنة الكأس تهدد الزمالك أمام سموحة

«الدوري لم ينته بعد، المشوار ما زال طويلا، احذروا الثقة الزائدة والغرور أو لعنة التتويج بكأس مصر»، هكذا يدخل الزمالك مواجهة سموحة مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة ذاتها، رافعا شعار الفوز ثم الفوز ولا وقت للراحة، للحفاظ على القمة المتربع عليها برصيد 57 نقطة من جهة، ورد اعتباره بعد الهزيمة من الفريق السكندري بهدفين نظيفين، خلال مواجهة الدور الأول بينهما من جهة أخرى.

 

سموحة

 

الزمالك يخشى انتفاضة فيوتشر:

يختتم الزمالك مبارياته في مسابقة الدوري، خلال شهر يوليو الجاري، بمواجهة قوية للغاية، ربما تمثل تحديا صعبا لكتيبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض، أمام فريق فيوتشر إف سي، يوم 28 يوليو الحالي، في إطار مباريات الجولة الـ27.

 

الزمالك سيخوض المباراة بحرص شديد، تجنبا لانتفاضة الوافد الجديد في سنة أولى دوري أضواء وشهرة بين الكبار، فالفريق لم يتذوق طعم الانتصارات منذ تتوجه بلقب كأس الرابطة أحدث المسابقات على حساب غزل المحلة مؤخرا، حيث دخل بعدها فيوتشر في سلسلة متواصلة من الهزائم.

 

ويحتل فيوتشر إف سي المركز الرابع حاليا بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، جعلته يضمن المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه.

فيوتشر أف سي