رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بن شرقي وأوناجم يغادران القاهرة بعد التتويج بكأس مصر مع الزمالك

بن شرقي
بن شرقي

غادر القاهرة صباح اليوم الجمعة، المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الزمالك، متوجهين إلى المغرب عقب مشاركتهما مع الزمالك في مباراة الأهلي. 

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021/2020، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ليجمع الزمالك بين بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي. 

وينتهي تعاقد الزمالك مع بن شرقي وأوناجم بنهاية الموسم الجاري، واقترب بن شرقي من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري، في حين تلقى محمد أوناجم عرضًا من الوداد المغربي بخلاف عرض آخر من أحد الأندية السعودية.

وأعلن المغربي أشرف بن شرقي، اليوم الجمعة، عن رحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق.

ونشر بن شرقي منشورًا عبر حسابه على موقع "فيسبوك" جاء فيه: "شُكرًا الزمالك، شكرًا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرًا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا كثيرًا جمهور الزمالك".

وأضاف: "بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدًا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار. لكن هذه سنة الحياة، وداعًا لكم جميعًا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني. #عاش الزمالك".