رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الأهلي يفاوض 3 حراس لخلافة محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل الضغط على محمد الشناوي لتطوير حالته الفنية بعد التراجع الفني والبدني في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بالتنسيق مع لجنة التخطيط أعطت الضوء الأخضر للتعاقد مع حارس جديد من أجل منافسة الشناوي في ظل هبوط مستواه الفني والذهني وتكرار الأخطاء التي ارتكبها مؤخرًا. 

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تفاضل بين 3 حراس من أجل الضغط على الشناوي وتكرار تجربة الحضري ونادر السيد والتي نجحت في صناعة مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق. 

وأشار المصدر إلى أن هناك 3 حراس على مائدة التفاوض أمام لجنة التخطيط، وهم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فاركو المشهد في الوقت الحالي وذلك من أجل ضمه في الفترة المقبلة ومحمود جاد حارس إنبي وإمكانية استعارته حال إتمام تعاقده مع ويجان الإنجليزي بسبب نسبة المشاركات الدولية، فيما دخل أيضًا المهدي سليمان حارس بيراميدز ضمن دائرة الحسابات خاصة أنه لاعب حر لانتهاء عقده مع بيراميدز.

وأصبح محمد الشناوي يملك رقمًا سلبيًا مع الأهلي في مباريات القمة حيث واصل استقبال الأهداف أمام الزمالك للمباراة الخامسة على التوالي.