رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب المصري المتحفز للخروج من دائرة التعادلات

المصري تعادل في أخر
المصري تعادل في أخر مبارياته مع الإتحاد

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا والمصري في السادسة والنصف مساء اليوم في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة من 7 انتصارات و11 تعادلًا و7 هزائم وسجل 30 هدفًا ودخل مرماه 27 هدفًا، وحقق الفوز في آخر مباراتين على الاتحاد السكندري والمقاولون ويسعى للفوز والوصول للنقطة 35.

 أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عامر عامر ومحمود شكري وخالد صبحي وسيف تقا ومحمود البدري ووليد عبدالمنعم ومصعب البطاط وأحمد محسن وصالح جمعة ومصطفى ميسي وحسام محمد ومحمود نبيل وعبدالرحمن بودي ووينفول كوبينا وكوامي بونسو وشريف دابو ومحمد إبراهيم وشادي حسين وحمزة مجدي وباسم مرسي ومروان عثمان.

ويغيب عن سيراميكا كل من محمد حسن ومحمد توني والحارسين محمد كوكو وحمزة معوض للإصابة.

في المقابل يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة من 6 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم وسجل 27 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا وبعد 4 انتصارات متتالية في الدوري والكأس عجز الفريق عن تسجيل أى هدف في آخر مباراتين وتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري دون أهداف، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 31 للبقاء في منطقة الأمان بجدول الدوري.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده أحمد الفار وماجد المليجي وأحمد جمال حكمًا رابعًا، والسيد شعبان حكم فيديو، وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.