رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: نراهن على شخصية لاعبي الزمالك.. وطارق حامد لن يشارك في أي مباراة مقبلة مع الفريق

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن مباريات الأهلي والزمالك لا تملك أبدًا أى توقعات، مشددًا على أن الأفضل فاز في لقاء اليوم.

وأضاف أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أهدرنا أكثر من هدف في الشوط الأول ولكن النتيجة النهائية تعبر عن اللقاء والأهم هو الفوز.

وتابع: لم نراع سوء نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، واحترمنا المنافس من أجل تحقيق الانتصار، والفوز ببطولة بشكل مباشر من الأهلي أمر جيد بالتأكيد.

وأكمل: رغم ظروفنا الصعبة، نراهن على شخصية لاعبي الزمالك الموجودة في الفترة القادمة، وأى قرار بالتعاقد مع مدير فني بخلاف فيريرا كان سيبقى مخاطرة كبيرة.

وأشار إلى أن شيكابالا وعبدالشافي ساعدا في مساندة اللاعبين الشباب داخل الزمالك ولم شمل الفريق، وتم حسم الأمر برحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم خلال أيام، لقد اتفقنا معهم على البقاء حتى نهاية كأس مصر وأيام قليلة تفصلهم عن الرحيل.

واختتم: حرصنا على ألا نفكر بأنانية مع اللاعبين الراغبين في الرحيل عن ميت عقبة، وتم خصم 50% من قيمة عقد طارق حامد واللاعب تقبلها وصفحة وتم إغلاقها ونتمنى له التوفيق خاصة وأنه لن يشارك في أى مباراة مقبلة مع الفريق.

فاز الزمالك علي الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

واحتضنت أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لحسم الفائز من القطبين بلقب البطولة المحلية.

واستطاع الزمالك أن يتوج بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه.